منتدى حلب الشهباء - عرض مشاركة واحدة - أنا سمعت أسمك - أجفان AJFAN مع كرسي الإعتراف ( الضيفة الثانية )
قديم 03-01-2023   #10

الصورة الرمزية AJFAN

عضويتي » 12
 جيت فيذا » Dec 2022
 آخر حضور » 10-22-2023 (01:23 PM)
مواضيعي »
آبدآعاتي » 14,599
تقييمآتي » 9311
الاعجابات المتلقاة » 930
الشكر المتلقاة » 30
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 37 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » غير مرتبطه ♡
 التقييم » AJFAN has a reputation beyond reputeAJFAN has a reputation beyond reputeAJFAN has a reputation beyond reputeAJFAN has a reputation beyond reputeAJFAN has a reputation beyond reputeAJFAN has a reputation beyond reputeAJFAN has a reputation beyond reputeAJFAN has a reputation beyond reputeAJFAN has a reputation beyond reputeAJFAN has a reputation beyond reputeAJFAN has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك  »مشروبك pepsi
قناتك  » قناتك abudhabi
ناديك  » اشجع ithad
سيارتي  » سيارتك TOYOTA
مَزآجِي  » مزاجي الحمد لله
أس ام أس ~
MMS ~

AJFAN غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أنا سمعت أسمك - أجفان AJFAN مع كرسي الإعتراف ( الضيفة الثانية )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو مشاهدة المشاركة
هلا يالجميلة اجفان
ياهلا فيك لولو
نور الكرسي فيك حبيبتي
بوجودك عيني
دغري اساله ههههه
ههههههه ماعند وقت
- وش تحبي بعالم النت
بقضي وقت فيها بالشي الا يفيد طبعا - تكوين صداقات - احب انااقش كتير -التصاميم - اتعلم من المصمين الا اكبر مني وشغلهم احترافي اكتر- كمان المنتديات بصفة عامة شي ضروري من زمان احبها رغم مواقع التواصل وكثرتها الا اني للان على المنتديات ولا افكر اتركها مدمنة ههه امزح خف تواجدي بااغلب المنتديات ممكن 3 مواقع للان لازم اتوجد فيها لو بالاسبوع مره طبعا اولها موقع رووبي اكيد والباقي بعده اذا احتاجوني اصحاب المواقع ..
احب كمان الالعاب اكتر شي المسابقات وقسم الترفيه والخواطر رغم زمان مااكتب كذا .. الموود مااش - وغير كمان القصص - والطبخ - والعام

- مين تحبي اكثر هون بالمنتدى طبعا لولو ههههه
بحب روبي ههه انتي للان ماتعرفنا بس ليش لا وطن وبسمة وفتاة مغامرة
ياسين صديق قديم - مابكره احد كلكم اخواتي
- وش طموحك بالتصمم وكيف بلشتي فيه

18 كان بدايتها تصميم بسيطة جدا وعلى قدي الين تعرفت على انوثة وروبي وقمر الشرقيه والوسام وحروف الهم الفضل بتعلمي للتصاميم ووصولي لهاي المرحل بيرجع لتعلمي بعد الله طبعا غير مجال الشغل فكان لازم اطور نفسي ولحبي للتصاميمم وتشجيع روبي لي كمان طموحي اطور حالي اكثر شي بالمونتاج لاني مره احبه
- شفنا لك مونتاج قبل فتره وملفت جدا كعبارات وكتصميم كيف تعلمتيه وش احب جزء فيه
الشغل بالمونتاج ممتع من كل ناحية اول شي نفس البرامج سهلت عمل الفديوهات اما فكرة المونتاج فهذا بيكون بتخطيط بعدة مراحل اول شي دايم اعتمد ككاتبة اكتب الخواطر او الكلام بعدها ارتب الحقوق تبعي - بعدها ابدا بفكرة الفديو ايش يكون المحتوى من صور سواء ثابته او متحركة وايش بيكون شكل تصميمها غير الموسيقى او تسجيل الصوت والتعديل على الصوت ببرامج او بنفس البرنامج
غير كماان مقدمة وخاتمة الفديو كان هواية لا اكثر وبعدين تشجيع من اهلي وصحباتي وعقب بديت وطورت حالي تعلمت كل شي بنفسي
بالنسبة للشغل كان بدايتها مونتاج لجميل بيشتغل بشركة وكان طالب مونتاج احترافي مرة كنت خايفة مايعجبهم الشغل لان كان عبارة عن قروب ممكن 8 اشخاص فكان راي الاغلبية بالتعديلات للامانة تعبت فيه بس النتجية كان فوق الخيال ومرة تم عرضه بالشركة ومن يومها وللان بيطلبوا مني اي مونتاج للشركة وبعمل الهم
تاني شي مجال المدارس اختي مدرسة وشغلها بيطلبوا تصاميم فبشتغل ل اختي وغير المدرسات والطالبات الا يجون من طرف اختي او غيرها فهذا الشي طور شغلي اكثير وفخورة اني وصلت لهذي المرحلة غير كمان دعوات الزواجات هاي اكثر شي بشتغل فيها ..

تقيمك للمنتدى من عشره كم
والله لو فيه 100 من 100 كنت بقيمه تواجد اعضاء وادرة متعاونين متحابين وتواضع
ماشفت زي روبي وباقي الاعضاء وعساكم دووم كذا ماتتغيروون

وتقيمك لي عشره ع عشرة صح هههههه
ههههه عشرة على عشرة عسولة يالولو ربنا يحميك

انتظرك
بنتظار اسئلة دسمة هههه

توقيع : AJFAN

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ AJFAN على المشاركة المفيدة: